• أرضيات الفينيل LVT
  • الأرضيات الخشبية LVT

احصل على أرضيات الفينيل LVT & الأرضيات الخشبية LVT الآن!

المقدمة

Wuxi Wellful Decoration Materials Co. ، Ltd متخصصة في إنتاج أرضيات الفينيل.

التاريخ

خالص الامتنان لجميع الأشخاص الذين هم شركاء أعمالنا أو سيكونون شركاء أعمالنا

الخدمات

خالص الامتنان لجميع الأشخاص الذين هم شركاء أعمالنا أو سيكونون شركاء أعمالنا

فريقنا

أحب جميع الأشخاص الذين خدموا في شركتنا ويعملون في شركتنا.

أفضل الفئات

تخصص في صناعة أرضيات الفينيل.

  • جميع الفئات
  • أرضيات الفينيل LVT
  • الأرضيات الخشبية LVT
  • أرضيات LVT ذاتية اللصق
  • أرضيات الفينيل SPC
كثير منتوج
أخبار الشركة
آخر الأخبار عن الصين لماذا يجب علي اختيار أرضيات الفينيل؟
على November 18, 2019
1.أرضيات الفينيل الفاخرة ، والمعروفة أيضًا باسم LVP ، هي الخيار الأفضل لأصحاب المنازل لعدة أسباب. 2.الفاينيل الفاخر يمكن أن يكرر مظهر الخشب أو الحجر أو السيراميك مع توفير سطح دائم للغاية ومقاوم للماء. 3. الفينيل الخاص بنا مقاوم للماء بنسبة 100٪ ومقاوم للخدش ، مما يعني أنه يمكن تثبيته في جميع غرف منز...
آخر الأخبار عن الصين كيفية تنظيف الفينيل الفاخر الخاص بك
على September 9, 2019
من السهل جدًا تنظيف أرضيات الفينيل.لا يحتاج إلى أي تشميع أو تلميع أو مواد كيميائية أو أي صيانة للأرضيات الخشبية الطبيعية التي تحتاجها للحفاظ على لمعانها.ببساطة ، امسح الغبار أو نظف بقطعة قماش مبللة أو ممسحة لتنظيف أعمق للحفاظ على أرضياتك الجديدة تبدو في أفضل حالاتهاالسير على الاقدام....
آخر الأخبار عن الصين ماذا تتوقع من أرضيات الفينيل الفاخرة بعد التثبيت؟
على July 18, 2019
يجب أن تتوقع المتانة من أرضيات الفينيل الفاخرة الخاصة بك.هذا هو ، بعد كل شيء ، الفائدة الرئيسية لهذا النوع من الأرضيات.فيما يلي بعض الفوائد الأخرى: · يمكن لهذه الألواح متعددة الاستخدامات أن تتحمل كل قيود الرطوبة ودرجة الحرارة والقيود البيئية. · كما ذكرنا سابقًا ، الفينيل الفاخر مقاوم للماء بنسبة 100...
آخر الأخبار عن الصين كيفية اختيار جودة الأرضيات الفينيل اللوح الخشبي؟
على May 8, 2019
يتكون الفينيل الفاخر من طبقات متعددة ، والتي تشمل طباعة عالية الوضوح ومدعومة بمادة PVC (مادة مقاومة للماء) ومختومة تحت طبقة واقية شفافة. مادة PVC هي ما يجعل أرضيات الفينيل مقاومة للماء بنسبة 100٪.يجعل هيكل وملمس أرضيات الفينيل من أفضل الأرضيات المقاومة للانزلاق. يتم تحديد مقاومة الخدش والمتانة من خل...
آخر الأخبار عن الصين كيف أحافظ على أرضية الفينيل الفاخرة الخاصة بي تبدو رائعة لسنوات؟
على March 5, 2019
أرضيات الفينيل الفاخرة متينة للغاية ويمكن أن تدوم لسنوات من خلال اتباع بعض النصائح البسيطة لمنع أي ضرر غير ضروري.فيما يلي بعض النصائح حول كيفية العناية بأرضياتك والحفاظ على مظهرها الجديد: استخدم ممسحة في جميع المداخل لتقليل الأوساخ والصخور والحطام التي تدخل منزلك. يمكن أن تمنع وسادات اللباد أسفل الأ...

• LVT Vinyl Flooring

Get LVT Vinyl Flooring & Wood LVT Flooring Now!

Click Here To Request a Quote

Introduction

Wuxi Wellful Decoration Materials Co., Ltd specialized in producing vinyl floorings .

History

Sincere gratitude to all the people who is our business partner or going to be our business partner

Service

Sincere gratitude to all the people who is our business partner or going to be our business partner

our team

Love all the people who served in our company and is serving in our company.

Top Categories

Specilize in vinyl flooring manufacture.

  • All Categories
  • LVT Vinyl Flooring
  • Wood LVT Flooring
  • Self Adhesive LVT Flooring
  • SPC Vinyl Flooring
company news
china latest news about Why should I choose vinyl flooring ?
On November 18, 2019
1.Luxury Vinyl Plank flooring, also known as LVP, is a top choice for homeowners for several reasons. 2.Luxury vinyl can replicate the look of wood, stone or ceramic while providing an extremely durable & waterproof surface. 3. Our Vinyl is 100% waterproof and scratch-resistant, which means it can ...
china latest news about How to Clean Your Luxury Vinyl
On September 9, 2019
It is very easy to clean up vinyl flooring. It doesn’t need any waxing, polishing, chemicals or any of the upkeep of natural wood flooring needs to keep its shine. Simply, sweep off dust or clean with a wet cloth or mop for a deeper clean to keep your new floors looking their best foot traffic.
china latest news about What to Expect from your Luxury Vinyl Plank Floors After Installation?
On July 18, 2019
You should expect durability from your luxury vinyl floors. That is, after all, the main benefit of this type of floor. Here are a few other benefits: · These versatile planks can withstand all moisture, temperature, and environmental constraints. · As mentioned above, luxury vinyl is a 100% ...
china latest news about How to Pick Quality Vinyl Plank Flooring?
On May 8, 2019
Luxury vinyl is made up of mutiple layers, which include a high-definition,print that is backed up with PVC (waterproof material), and sealed under a protective clear layer. The PVC material is what makes vinyl flooring a 100% waterproof. The structure and texture of vinyl flooring makes it the best ...
china latest news about How do I keep my luxury vinyl floor looking great for years?
On March 5, 2019
Luxury vinyl floors are extremely durable and can last for years by following a few simple tips to prevent any unnecessary damage. Here are some tips on how to take care of your floors and keep them looking new: Use a doormat at all entrances to lessen the dirt, rocks, and debris that gets into your ...